اسعار الباقات الاضافية

اذا كنت تستخدم الانترنت بدرجة كبيرة لدرجة نفاذ باقة الانترنت لديك فستكون بحاجة الى معرفة اسعار الباقات الاضافية من تى داتا WE حيث ان الشركة المصرية للإتصالات وي قد قدمت الى جانب باقات وى للانترنت المنزلي التى طرحتها مؤخراً بسرعة كبيرة فيما يخص استخدام الانترنت الشخصي وفى الالعاب مجموعة من الباقات الاضافية التى يمكن ان يشتري المستخدم اى منها ويقوم بإستخدامه بنفس سرعة الباقة الخاصة به وتعتبر هذه واحدة من المميزات القوية للعميل اذا ما انتهت الباقة الشهرية الخاصة به قبل نهاية الشهر او قبل ان يحين موعد التجديد الشهري.

باقات we الاضافية للانترنت المنزلي

تتوفر 3 باقات اضافية للانترنت المنزلي وهي بمميزات رائعة كما وضحنا فى الفقرة السابقة ويمكن لأى عميل ان يشتري اي باقة من هذه الباقات بمجرد انتهاء باقته وتفاصيلها كالتالي:

  1. الباقة الاضافية تساعدك على ان تحصل على سعة تحميل اضافية صالحة حتى موعد تجديد الباقة الشهرية.
  2. مع شراء باقة اضافية فهذا سيساعدك ان تستمر على استخدام عدد الجيجات المتبقية التى اشتريتها على نفس السرعة الخاصة بباقتك الشهرية المشترك بها.
  3. الباقات الاضافية الثلاثة المتوفرة متاحة لتعمل على جميع باقات الانترنت المنزلي الاساسية الاخرى.
  4. يمكن شراء الباقات الاضافية من خلال الموقع الرسمي لشركة WE او من خلال تطبيق ماى وي او من خلال استخدام طرق الدفع الاخرى مثل فوري و مصاري و امان و غيرها او التواصل مع خدمة عملاء تى اى داتا عبر الرقم 19777 او الرقم 111.
  5. يتم اضافة مبلغ 14% ضريبة قيمة مضافة على سعر الباقة الاضافية التى ستشتريها.

اسعار الباقات الإضافية we

أسعار الباقات الإضافية we
أسعار الباقات الإضافية we

اذا انتهت سعة التحميل الخاصة بالباقة التى يشترك بها العميل فلا داعى للقلق حيث وفرت شركة we للعملاء مجموعة من الباقات الاضافية بأكثر من سعة تحميل وتعد اسعار الباقات الاضافية فى المتناول جداً وحينما يشترى العميل اى منها يمكنه استخدامها بنفس السرعة الخاصة بالباقة الشهرية التى يكون مشترك بها وفيما يلي جميع الباقات الاضافية وإسعارها.

باقات  We الاضافية 
إسم الباقةسرعة الباقةسعة التحميلسعر الباقة الضريبة
20 GBنفس سرعة الباقة المشترك بها العميل30 جيجا30 جنية14%
50 GBنفس سرعة الباقة المشترك بها العميل50 جيجا60 جنية14%
100 GBنفس سرعة الباقة المشترك بها العميل100 جيجا100 جنية

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *